تسوق الان افضل عصائر طبيعية من متجر كمكواتي

تسوق الان افضل عصائر طبيعية من متجر كمكواتي

Jul 14, 2024
عائلي
تسوق الان افضل عصائر طبيعية من متجر كمكواتي

افضل عصائر طبيعية للجسم من متجر كمكواتي


إذا أردت أن تحصل على افضل عصائر طبيعية بنسبة 100%، وخالية من الألوان الصناعية وفي ذات الوقت فريش نطرح عليك متجرنا كمكواتي، فنحن تخصصنا في كافة أصناف الخضراوات والفواكه الطازجة والتمور السعودية ذات المذاق الرائع، كما نحافظ على المنتجات من التغيرات الجوية المختلفة منها الرطوبة أو حرارة الشمس المرتفعة والبرودة، وهذا لتصلك طازجة غنية بالعناصر الغذائية المفيدة لجسمك، بالإضافة إلى مذاقها الطيب الذي تحصل عليه فور تناولك لها.

افضل عصائر طبيعية لصحة مثالية

حدوث تغيرات في الفصول والمواسم يجعل أجسامنا أكثر عرضة للإصابة بالجفاف خصيصًا بفصل الصيف، مما يعرضك لمرض الانفلونزا.


مما يزيد من احتياجات أكثر لـ افضل عصائر طبيعية طازجة، لأنها احتوت على المعادن والفيتامينات الأساسية بنظامك الغذائي، لذا؛ نوفر لك في متجر كمكواتي العصائر الطبيعية والخالية من الألوان الصناعية، الغنية بالعناصر الغذائية التي تساعدك بتعزيز صحتك، أبدا روتينك اليومي، حتى تحصل على صحة جيدة.

يسعدنا أن نقوم بخدمتك بأي وقت خلال الـ 24 ساعة، فقط قم باختيار المنتجات التي ترغب بها وأضفها للسلة، تصلك على الفور، ولا تحمل همًا، فجميع العصائر، الخضراوات، الفواكه  التمور لدينا، يُشرف عليها خبراء ومتخصصون حين يتم تعبئتها لمراقبة جودتها، للتأكد من سلامتها وفي ذات الوقت تكون خالية من العفن التلف نتيجة للحشرات.

حان الوقت، لمعرفة أحسن متجر يقدم افضل عصائر طبيعية وهو كمكواتي في السعودية، ومن أفضل الأنواع التي يوفرها في داخله هي كالتالي: 

عصير عنب ابيض 100 مل

تميز عصير عنب ابيض  بلونه الفاتح ذات المذاق الرائع، فقد احتوى على سربات البوتاسيوم ثنائي ميثل بيكربونات نكهة، كما جاء موازن بين الصمغ العربي مضادة للأكسدة وثنائي أكسد الكبريت، وعند شرائك له من متجرنا، تأكد من أنه خاٍل من الكحولات، ومصنوع من مكونات طبيعية 100% بنكهات أصلية، بإمكانك الاستماع بجانب طبقك المفضل.

لهذا السبب، أصبح مناسب لاستعماله بطبخ الأسماك، اللحوم البيضاء، أو استخدامه لتحضير الصوصات.

بالإضافة إلى فوائده التي تحصل عليها عندما تتناوله مثل، يحمي الجسم من الجذور الحرة لاحتوائه على نسب من مضادات الأكسدة، كذلك يساعد بحمايتك من الإمساك لأنه غني بالألياف والماء بنسب عالية، يحسن من صحة بصرك ويقي من أمراض العين.

عصير عنب احمر

عصير فواكه طبيعي غني بالفوائد الصحية والمعادن والفيتامينات التي تحصل عليها فور تناولك كوب واحد فقط من عصير عنب احمر.

من مواصفات العصير التي نقدمه لك من خلال متجرنا هو أنه لا يحتوي الكحول، احتوى على سربات البوتاسيوم ثنائي ميثل بيكربونات.

من الفوائد التي تحصل عليها عند تناوله هي المساهمة بالحد من إصابتك بالسرطان مثل سرطان الدم، الكبد، الجلد، المعدة، القولون.

يعزز من صحة القلب والأوعية الدموية لإحتوائه على البوتاسيوم، الألياف، الكيرسيتين، ويدخل بوقايتك من مرض السكري، وتساعدك مضادات الأكسدة بتقليل الإجهاد التأكسدي.

عصير تفاح عضوي

عصير التفاح واحد من ضمن افضل عصائر طبيعية طازجة متوفرة لدينا، فهو مشروب مغذ لجسمك لأنه غني بالفوائد الصحة، كما يحمل المعادن والفيتامينات الهامة للجسم منها فيتامين C، البوتاسيوم، الحديد، بيتا كاروتين، الماغنسيوم.

جميع المواد الغذائية استطاعت أن تقوم بتعزيز صحة العظام، والجهاز المناعي والكثير من وظائف بالجسم.

جرب عصير التفاح، واستمتع بنكهته الطبيعية والفوائد الصحية مع زيادة النشاط والحيوية.


أحصل على مشروبك المفضل الطازج، من خلال متجر كمكواتي، بثمن رخيص.

برتقال عصير 

لا تقلق فنحن نسعى إلى تقديم عصير برتقال  فريش وطازج، نقوم باختيار حبات البرتقال بكل عناية، لتتمكن من جعله جزءًا من نظامك الغذائي الصحي في اليوم، كما يقدم لك الكثير من الفوائد الصحية مثل:

  • يقوي من الجهاز المناعي، لأنه غني بفيتامين سي، وهذا يساعدك بمحاربة الأمراض والالتهاب.

  • غني بالألياف الطبيعية، التي بدورها تقوم بتحسين عملية الهضم وامتصاص الحديد بطريقة جيدة وهذا يكون بفضل فيتامين سي.

  • احتوى على مضادات الأكسدة منها اللوتين، البيتاكاروتين، والتي تقوم بتقليل إصابتك بمرض العين منها تدهور البصر.

  • تنظيم مستوى الكوليسترول، الضارة بالدم.

  • تحسين وظائف الدماغ، نتيجة الأحماض الأمنية والفلافوندير، كما يحسن من الذاكرة والانتباه.

  • عندما تتناول عصير البرتقال بانتظام، فهذا يترتب عليه عدم تكون الحصى الكلوية.

  • غني بالبوتاسيوم الذي يساهم بتوسيع الأوعية الدموية، ويحسن من تظفق الدم، وينظمه.

  • فيتامين سي المتواجد بالبرتقال، دوره التعزيز من صحة اللثة، مع الحد من إصابتك بالالتهاب.

فوائد شراء افضل عصائر طبيعية من متجر كمكواتي

عندما تقرر أن تقوم بشراء العصائر من خلالنا، تأكد من حصولك على فوائد عديدة منها: 

  1. زيادة طاقتك، العصائر الطبيعية غني بالمعادن والفيتامينات، التي تضفي عليك الطاقة طوال اليوم، بالإضافة إلى احتوائها على السكريات الطبيعية.

  2. نضارة الجلد، جميع العصائر الفريش بها المعادن والفيتامينات، التي بدورهم يحسنون من صحة الجلد من خلال تقليل حب الشباب وظهور الالتهابات وكذلك التجاعيد، لأنها غنية بفيتامين سي الذي يقوم بتعزيز إنتاج الكولاجين.

  3. تحسين عملية الهضم، احتوت على إنزيمات، تساهم بتكسير الطعام وهضمه، وهذا يساعد بتقليل الغازات والانتفاخات، وغيرهم من مشكلات الجهاز الهضمي.

  4. تحسن من الجهاز المناعي، وذلك لأنه غنية بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة بجسمك، وفيتامين سي يقوم بتقوية الجهاز المناعي ومحاربة الالتهاب.

  5. التخلص من السموم، وهكذا تشعر بالنشاط والحيوية.


أفضل وقت لتناول العصائر

أفضل وقتًا هو أن تقوم بتناوله على معدة فارغة، أي إذا كنت تتناوله أكثر من مرة باليوم، فهنا يمكنك تناوله قبل الوجبة بمدة 20 دقيقة أو ساعتين فقط، وهذا مفيد لك، لقدرة المعدة على امتصاص كمية كبيرة من العناصر الغذائية والفيتامينات.

يفضل أن تقوم بتناول العصائر ببطء، ولأنه يكثر تأثيراتها الغذائية، وعندما تقوم بتناوله مع الوجبات، يساهم بتقليل الشهية وهكذا يجعلك لا تفرط بتناول الطعام.

افضل نصائح متجر كمكواتي لتناول العصائر الطازجة 

على الرغم من أن تناول العصائر الفريش مفيدة جدًا للجسم لأنها تكسبه الفيتامينات والمعادن الناقصة فيه، إلا أنه هناك نصائح يفضل أن تقوم بها عند تناوله، وهذا ما نوضحه لك بمتجرنا:

  • يفضل أن تتناول كميات معتدلة منه، أي كوب باليوم، ويمكنك تناول الفواكه أو الخضراوات الطازجة بالنظام الغذائي، وهكذا، تتمكن من تحقيق التوازن الغذائي في يومك.

  • إذا أردت أن تحافظ على النسب الكبيرة من المواد الغذائية الحيوية التي فيها، يمكنك تخزينها بزجاجات ووضعها في الثلاجة، وهذا لتتمكن من المحافظة على جودتها ومذاقها كما هو.


تواصل معنا الآن، واحصل على افضل عصائر طبيعية فريش وطبيعية، مع توفير العروض والخصومات إلى أقسام الفواكه الخضراء والعصائر أيضًا.

الخاتمة 

لم يكن الأمر متعلقًا بالعصائر على أنها مشروبات فقط، بل احتوت افضل عصائر طبيعية على فوائد صحية عديدة، جرب تلك الأنواع من متجر كمكواتي واستمتع بالفائدة التي تعود على جسمك.

أسئلة شائعة 

ما هو اكثر عصير صحي؟

  • الجزر مع الزنجبيل.

  • الليمون.

  • الرمان.

  • الطماطم.

  • البرتقال.

ما هي العصائر التي تحرق الدهون؟

الزنجبيل مع الليمون، وذلك لأن الزنجبيل يحتوي على مضادات الأكسدة.

هل تكلفة الشحن لديكم مرتفعة؟

لا، تكاليف الشحن في متجرنا جميع في متناول فئات المجتمع، ونقوم بتقديم الكثير من الخصومات والعروض بصفة مستمرة على كافة الطلبيات

نتشرف بخدمتك في أي وقت، اتصل بنا الآن وأطلب عصيرك المفضلة، يصلك بأيام قليلة طازجة وذات رائحة شهية.